7/21/2021

جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع توزيع لحوم الاضاحي داخل الكويت وخارجها



 الكويت - أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاربعاء تنفيذ مشروع الاضاحي داخل الكويت وخارجها والذي يستفيد منه مئات الأسر من الأيتام والأرامل وذوي الدخل الضعيف وغيرهم من الشرائح المستحقة.
وقالت الامين العام للجمعية مها البرجس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن مشروع الأضاحي جهد كويتي تنفذه الجمعية لتخفيف معاناة المحتاجين داخل الكويت وخارجها ورسم البسمة على وجوه كبار السن والأطفال ولاسيما الأيتام.
وأوضحت البرجس ان المشروع ينفذ في 10 دول هي الاردن ولبنان وفلسطين واليمن والبوسنة والهرسك والسودان وبنين وغانا والصومال وجزر القمر كما يستفيد منه 2500 اسرة محتاجة داخل الكويت مؤكدة اهمية مضاعفة الجهود من أجل اسعاد الاخرين في هذه الأيام المباركة.
وأضافت أن مشروع الاضاحي داخل البلاد يتم بالتعاون مع إحدى شركات المواشي المحلية في ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك إذ سيتم ذبح وتقطيع اللحوم وتعبئتها وتخزينها وفق معايير جودة سلامة الأغذية ويتم توزيعها على الاسر المحتاجة وفق (كوبونات) يتم تسجيل اسمائهم عليها.
وذكرت أن الهلال الأحمر الكويتي يستغل المناسبات والأعياد والمواسم لخدمة الشعوب المحتاجة معربة عن بالغ الشكر للتعاون القائم مع الجمعيات الوطنية في تنفيذ مشروع لحوم الاضاحي وتوزيعها على المحتاجين.
ودعت البرجس أهل الخير والمحسنين إلى دعم مشروع الأضاحي الذي يعد من المشاريع الموسمية المهمة للجمعية معربة عن بالغ شكرها لمن وضع ثقته في (الهلال الاحمر الكويتي) إذ إن هذه الثقة تدفع الجمعية إلى المزيد من الاهتمام والتطوير في مشاريعها الخيرية والانسانية.
واكدت ان الجمعية تولي مشاريعها وبرامجها الموسمية اهتماما كبيرا عبر الخطط والآليات التي تحقق تطلعاتها في الدعم والمساندة لأصحاب الحاجات والأسر المحتاجة داخل الكويت اضافة الى مد جسور التعاون والعطاء مع كل الشعوب الشقيقة والصديقة وخصوصا المتضررين منهم وذوي الاحتياجات الخاصة والارامل.

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - إدارة رصد الأخبار