الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/7/2021
العاهل البحريني يعرب عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الراسخة والتعاون الثنائي مع دولة الكويت
 


المنامة - اعرب العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الثلاثاء عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت وما يشهده التعاون الثنائي من تطور ونمو على المستويات كافة.
وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) ان ذلك جاء خلال استقبال العاهل البحريني لمحافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل في قصر الصخير حيث اهدى الى جلالته مسكوكة تذكارية خاصة أصدرها بنك الكويت المركزي احتفاء بالذكرى الأربعين لتأسيس مجلس التعاون الخليجي وتقديرا للدور الإيجابي الذي يقوم به المجلس وجهوده في تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة.
ونقل الهاشل لجلالته تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وتمنياتهما لجلالته بموفور الصحة ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار كما حمله جلالته تحياته لحضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما ولدولة الكويت وشعبها بمزيد من التطور والنماء.
وذكرت الوكالة ان العاهل البحريني اشاد بجهود محافظ بنك الكويت المركزي في تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والمصرفية والتعاون بين البلدين.
واعرب العاهل البحريني عن شكره وتقديره على هذا الإهداء القيم الذي يوثق للإنجازات الشاملة والكبيرة التي حققها مجلس التعاون منذ انطلاقته وتخليدا لدور أصحاب الجلالة والسمو القادة المؤسسين رحمهم الله ورؤيتهم التي أسست لنجاح هذه المنظومة الخليجية المباركة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار