الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
1/6/2021
العاهل البحريني يشيد بقرارات وتوصيات القمة الخليجية
 


المنامة - اشاد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى اليوم الاربعاء بالقرارات والتوصيات المهمة التي أسفرت عنها القمة الخليجية.
وقالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) ان ذلك جاء خلال استقبال العاهل البحريني ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الامير سلمان بن حمد حيث قدم إيجازا حول نتائج أعمال اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت أمس في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
واشاد العاهل البحريني بالجهود الكبيرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في دفع العمل الخليجي المشترك وتعزيز التعاون بين الأشقاء وما تميزت به هذه الدورة من حسن إعداد وتنظيم.
كما اشاد بالقرارات والتوصيات المهمة التي أسفرت عنها القمة الخليجية مؤكدا على أهمية المحافظة على حقوق المواطنين لكل ما فيه الخير للجميع.
وقال ان ما تم اتخاذه من قرارات ستسهم بإذن الله في تطوير وتعزيز المسيرة المباركة لمجلس التعاون نحو مزيد من التعاون والترابط والتكامل بين دوله وشعوبه الشقيقة وتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع المجالات وبما يخدم تطلعات وطموحات مواطني دول المجلس سائلا الله عز وجل أن يديم على دول مجلس التعاون أمنها واستقرارها ورخاءها وتكاتف شعوبها.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار