الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/5/2021
الكويتي الظفيري يعزز رصيده من النقاط في بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام 2021
 


بيروت - عزز بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري رصيده من النقاط في الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام 2021 (رالي لبنان الدولي ال43) عن مجموعة (ميرك 2) اي مجموعة (ان) سابقا.

وقال الظفيري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "انه وملاحه القطري ناصر الكواري على (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10) نجحا في تحقيق المركز الثالث عن مجموعة (ميرك 2) في رالي لبنان لكنهما لا يزالان يتصدران المركز الاول في مجموعة (ميرك 2) على صعيد بطولة الشرق الاوسط للراليات بمجموع نقاط بلغ 107".

وأعرب الظفيري عن الشكر للمدير العام للهيئة العامة للرياضة في الكويت الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ورئيس مجلس ادارة نادي الكويت الدولي للسيارات عماد بوخمسين وامين سر النادي عيسى حمزة ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي نايف الصباح.

وشاركت في رالي لبنان 26 سيارة وتصدر ترتيبه السائق اللبناني روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على (سكودا فابيا رالي 2) فيما احتل القطري ناصر صالح العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على (فولسفاكن بولو جي تي أي أر5) المركز الثاني بفارق 26 ثانية عن الاول وأليكس فغالي وملاحه جورج دعيبس على (ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10) المركز الثالث بفارق 10 دقائق عن الاول.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار