الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
8/23/2021
الاتحاد الكويتي للسباحة يشيد بالنتائج المتميزة للمنتخب في بطولة الخليج الـ 28 للألعاب المائية في قطر
 


الكويت - أشاد نائب رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة حميد الغريب بالنتائج المتميزة التي حققها منتخبت الكويت للسباحة في بطولة الخليج الـ 28 للألعاب المائية التي أختتمت مساء أمس السبت بالعاصمة القطرية الدوحة والتي شملت إقامة مسابقات في ألعاب السباحة والغطس وكرة الماء.

وقال الغريب الذي ترأس وفد منتخب الكويت للبطولة في تصريح للصحفيين عقب وصول الوفد للبلاد ان لاعبي أزرق السباحة تصدروا منافسات العمومي محققين 25 ميدالية بواقع 14 ذهبية وخمس فضيات وست برونزيات في حين نال لاعبو منتخب كرة الماء المركز الأول بعد فوزهم بجميع مبارياته بالبطولة.

وأضاف أن لاعبي المنتخب في منافسات الغطس هيمنوا على كل الميداليات الذهبية في جميع المسابقات كما أدى منتخب السباحة في فئة الناشئين أداء طيبا وحققوا عدد من الميداليات الا أن المركز الأول ذهب لمنتخب قطر مشيدا بالتنظيم المتميز لدولة قطر بكافة المنافسات.

وثمن الدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة لتسهيل مهمة المنتخب في البطولة من خلال توفير معسكرات تدريبية خارجية وكذلك لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة حسين المسلم مؤكدا ان الاتحاد برئاسة الشيخ خالد البدر الصباح سيواصل عمله لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

من جانبه قال مدرب منتخب الكويت للعبة السباحة أيمن العنيزي في تصريح مماثل ان أبطال الكويت في الألعاب الثلاث تمكنوا من التتويج بثلاث بطولات وهي السباحة وكرة الماء والغطس فئة العمومي بينما ذهبت بطولة السباحة لفئة الناشئين لمنتخب قطر.

وذكر العنيزي أن لاعبي الأزرق حققوا سبعة أرقام قياسية جديدة في منافسات السباحة لفئة العمومي كما فاز السباح الكويتي وليد عبدالرزاق بجائزة أفضل سباح خليجي مشيرا إلى أن هذه النتائج تعد انجازا كبيرا لرياضة السباحة الكويتية.
بدوره أعرب السباح الواعد ضاري الفوزان في تصريح مماثل عن سعادته الغامرة بالفوز بخمس ميدليات متنوعة بالبطولة بواقع ذهبية واحدة وفضيتين وبرونزيتين مهديا هذا الفوز لأسرته ومدربيه وكل زملائه في منتخب الكويت للسباحة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار