الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
7/19/2021
نادي الرياضات البحرية يعرب عن اعتزازه بفوز المتسابقين الكويتيين محمد وحسن بوعباس ببطولة الـ (موتوسيرف) العالمية في الولايات المتحدة
 


الكويت - أعرب نادي الرياضات البحرية عن اعتزازه بما حققته الكويت من إنجاز كبير في بطولة الـ (موتوسيرف) العالمية التي استضافتها ولاية فلوريدا الأمريكية بفوز المتسابقين محمد بوعباس بالمركز الأول فئة (ستوك) وحسن بوعباس بالمركز الثالث فئة (المحترفين).

وقال عضو مجلس إدارة النادي مرزوق الديحاني ان البطولة التي انطلقت في 16 الجاري واستمرت ثلاثة أيام شهدت منافسة أكثر من 40 متسابقا من مختلف دول العالم مبينا أن المنافسه كانت على أشدها لنيل المراكز الأول.

وأكد الديحاني أن ما حققه المتسابقان جاء تتويجا للجهود التي بذلت في الفترة الأخيرة بتجهيز المتسابقين وإعدادهم الجيد للبطولة مما جعلهم يقدمون أداء عاليا وبدعم غير محدود من مسؤولي الهيئة العامة للرياضة.

وأشاد بالمستوى الذي قدمه المتسابقان في السباق مشيرا الى أن مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية يبذل جهودا مضاعفة من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات القادمة.

يذكر أن ال(موتوسيرف) عبارة عن لوح تزلج فردي أشبه بلوح التزلج المائي يعمل بمحرك داخلي على الوقود ويستعمل في التنقل المائي وللترفيه والتسابق وفي الفترة الأخيرة أقيمت مسابقات لهذه اللعبة التي تم ضمها إلى الاتحاد الدولي للرياضات المائية وتعد حاليا لعبة أساسية في الأولمبياد.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار