الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
6/27/2021
فريق نادي الكويت الرياضي لكرة السلة يحقق لقب بطولة الاندية الخليجية للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على نظيره النصر السعودي بنتيجة 96/85
 


 دبي - حقق فريق نادي الكويت الرياضي لكرة السلة اليوم السبت انجازا كبيرا باحرازه بطولة الأندية الخليجية ال40 وذلك للمرة الثانية في تاريخه إثر فوزه على نظيره النصر السعودي في استحقاق جديد يسجل في تاريخ الفريق.
وفاز فريق نادي الكويت الرياضي لكرة السلة بنتيجة 96 مقابل 85 بعد مباراة شهدت منافسة حادة ونديه كبيرة بين الفريقين.
وبهذا الفوز يتأهل نادي الكويت لنهائيات بطولة أبطال آسيا لكرة السلة المقررة في شهر أغسطس المقبل في جمهورية إندونيسيا.
ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن فخره واعتزازه بأعضاء فريق كرة السلة على ما قدموه من أداء عال في جميع مراحل البطولة ما اثمر عن احراز لقب البطولة قائلا "وهذا الانجاز نهديه لشعب الكويت المتعطش للانتصارات الخارجية.. وبإذن الله يكون هذا الإنجاز هو بداية صعود الرياضة الكويتية".
وأضاف الغانم ان اللاعبين بذلوا جهدا مضاعفا من ناحية كثافة المباريات التي خاضوها في اسبوع واحد فقط والضغط البدني العالي الذي تعرضوا له "ولكن بفضل من الله تعالى كل هذه الجهود لم تذهب سدى وحققنا البطولة الاغلى خليجيا وبانتظار نتائج مشرفة في البطولة الآسيوية بإذن الله تعالى".
من ناحيته هنأ نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت بدر العصيمي في تصريح مماثل ل(كونا) الجماهير الكويتية بهذا الإنجاز الهام "الذي يضع رياضة كرة السلة المحلية على الخارطة الخليجية والآسيوية من جديد".
وقال العصيمي ان فريق نادي الكويت لكرة السلة بالاضافة إلى لاعبيه ذوي الخبرة فانه يمتلك طاقات ومواهب شبابية تمكنه من شق طريقه في ميدان البطولات الخارجية "وسنعتمد على هذه التوليفة الناجحة في تسجيل أفضل النتائج بالبطولة الآسيوية ان شاء الله تعالى".
وتعتبر هذه البطولة الثانية التي يحققها فريق السلة بنادي الكويت بعد ان أحرزها لأول مرة في عام 2003 في البطولة التي استضافها نادي القادسية الكويتي.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار