الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
6/20/2021
نادي الكويت لكرة السلة يفوز على نظيره الشمال القطري في المواجهة الثانية ضمن بطولة الأندية الخليجية
 


دبي - تغلب فريق نادي الكويت الرياضي لكرة السلة اليوم الأحد على نظيره الشمال القطري في مواجهته الثانية ببطولة الأندية الخليجية لكرة السلة المؤهلة لنهائيات أبطال آسيا.
وفاز نادي الكويت بنتيجة 96 مقابل 84 في مباراة مهمة اعطته بطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة الأندية الخليجية حيث سيلعب مباراتين أمام النصر السعودي وشباب الاهلي دبي يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين على التوالي.
وهنأ نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت رئيس الوفد بدر العصيمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) جمهور نادي الكويت على هذا الفوز موضحا انه يعد خطوة هامة للفريق لاستكمال مشواره الناجح في البطولة مبينا ان المباراتين القادمتين يجب التركيز فيهم بشكل كبير لضمان الوصول الى المربع الذهبي من البطولة.
وأشار العصيمي ان الفريق اشرك اليوم لاعبين واعدين جدد في المباراة وذلك لاراحة اللاعبين الأساسيين بعد مباراتهم بالأمس ضد فريق الأهلي البحريني والتي أسفرت عن فوز نادي الكويت ايضا.
واكد ان نظام البطولة يتضمن مواجهات متقاربة في ظرف اسبوع فقط ما يجعل الضغط البدني على اللاعبين عالي "لذلك يجب اراحة بعض اللاعبين للمواجهات المهمة يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين".
وتمنى العصيمي أن يثمر مجهود لاعبي نادي الكويت في البطولة بحمل الكأس والتأهل إلى نهائيات كأس أبطال آسيا في إندونيسيا شهر أغسطس المقبل.
يذكر ان هناك مقعدان لدول الخليج في نهائيات كأس آسيا لكرة السلة يتم تحديد الفائزين بهما من خلال بطولة الأندية الخليجية المقامة حاليا في دولة الإمارات والتي تنتهي السبت المقبل.

 


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار