الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
6/19/2021
فريق الكويت يتأهل لنهائي البطولة الاسيوية لكرة اليد بعد فوزه على العربي القطري في مباراة نصف النهائي
 


 جدة - تأهل فريق الكويت الكويتي لليد اليوم السبت إلى نهائي البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد ال23 للرجال بعد فوزه على (العربي) القطري في مباراة نصف النهائي بنتيجة (23 -22).
وقدم (الكويت) الكويتي مباراة قوية استطاع ان يقصي فيها حامل اللقب السابق للبطولة 22 (العربي) القطري من الاشواط الاضافية فيما حصل حارس فريق (الكويت) الكويتي علي صفر على جائزة افضل لاعب في المباراة.
واكد المنسق الاعلامي لفريق الكويت لليد سعد الشمري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان فريق الكويت لليد لعب مباراة بطولية استطاع فيها انتزاع الفوز من فريق قوي وحامل للقب الآسيوي السابق مشيدا بروح الاصرار والتضحية من كافة اللاعبيين والجهازين الادراي والفني.
واضاف الشمري ان فريق الكويت سينتظر الفائز من مباراة (الدحيل) القطري و(النجمة) البحريني لملاقاته في المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل مؤكدا جاهزية الفريق لتقديم افضل ما لديه لاسعاد الجماهير والظفر باللقب الغالي ورفع اسم الكويت في المحافل الآسيوية والدولية.
ويشارك نادي الكويت الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت اليوم وتستمر حتى 21 يونيو نادي السالمية الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.

 


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار