الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
6/14/2021
نادي الكويت يفوز على الاوزبك الاوزبكستاني بالبطولة الآسيوية لكرة اليد
 


جدة - حقق فريق الكويت الكويتي لليد فوزه الثالث على التوالي بالبطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة لليد الـ 23 للرجال على (الاوزبك) الاوزبكستاني بنتيجة (34-18).

وحصل لاعب الكويت سيف العدواني على جائزة افضل لاعب في المباراة فيما رفع (الكويت) الكويتي بذلك رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات في المجموعة الثانية بعد تغلبه على نظيره (الوحدة) السعودي و(مس كرمان) الايراني في المباراتين الماضيتين.

وقال المنسق الاعلامي لفريق الكويت لليد سعد الشمري ان المباراة ضد الفريق الاوزبكي كانت سهلة إلى حد ما ولذلك قام مدرب الكويت باعطاء الفرصة لفريق الاحتياط لإراحة الفريق الاساسي.

واكد الشمري ان التأهل للدور النصف النهائي لم يحسم بعد لفريق الكويت حتى بعد هذا الفوز الثالث على التوالي مشيرا إلى تبقي مبارتين سيلعبهما الفريق كمباريات كؤوس لحسم التأهل وتعزيز رصيد انتصارات الكويت الكويتي في المشاركات الآسيوية.

ويشارك نادي الكويت الكويتي في النسخة الحالية للبطولة بمدينة جدة السعودية التي انطلقت السبت الماضي وتستمر حتى 21 من يونيو بالاضافة إلى نادي السالمية الكويتي وأندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار