الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/24/2021
نادي الكويت يفوز على نادي شباب الأمعري الفلسطيني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للقدم
 


 عمان -  فاز نادي الكويت الكويتي اليوم الاثنين على نادي (شباب الأمعري) الفلسطيني بنتيجة (4 - 1) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2021 المقامة في الأردن.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأبيض الكويتي إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام (تشرين) السوري بانتظار ما تسفر عنه نتيجة مواجهة (الفيصلي) الأردني الذي يملك ثلاث نقاط أمام (تشرين) في وقت لاحق اليوم.
وبالعودة إلى المباراة التي جرت على استاد عمان الدولي تمكن (شباب الأمعري) من التقدم عبر هدف أحرزه لاعبه عبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة ال17 من زمن الشوط الأول الذي شهد لاحقا استحواذا نسبيا على الكرة من قبل الأبيض أملا في التعديل.
ومع بداية الشوط الثاني بدا واضحا على (الكويت) الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة وكان له ذلك عندما توالت أهدافه بدءا من الدقيقة ال74 حين تمكن المحترف التونسي أحمد عكايشي من إدراك التعادل عبر ركلة جزاء وهو الذي عاد وسجل هدف التقدم الثاني له ولفريقه بتسديده يسارية قوية في الدقيقة ال81.
وبينما حاول لاعبو (شباب الأمعري) استدراك ما تبقى من دقائق على نهاية المباراة لتعديل النتيجة تمكن لاعب الأبيض الكويتي سامي الصانع من خطف هدف ثالث بتسديدة سكنت سقف المرمى في الدقيقة 87 ثم اختتم المهاجم يوسف ناصر أهداف (الكويت) والمباراة بركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
ومن المقرر أن يخوض الأبيض الكويتي الحائز على البطولة ثلاث مرات مواجهة حاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة أمام (الفيصلي) الأردني مستضيف المنافسات الخميس القادم.
وحدد الاتحاد الآسيوي نظام البطولة الحالية بمنافسات تقام من جولة واحدة نظرا للظروف الوبائية الحالية حيث يتأهل عن دور المجموعات متصدر كل من مجموعات غرب آسيا الثلاث بالإضافة إلى أفضل وصيف إلى الدور التالي.

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار