الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/24/2021
نادي الكويت يتوج بلقب بطولة الكويت العامة لألعاب القوى للعمومي
 


الكويت - توج نادي الكويت بلقب بطولة الكويت العامة لألعاب القوى لفئة العمومي للموسم الرياضي (2020/2021) والتي اختتمت مساء امس الاحد ونظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى على ملعب القوات الخاصة التابع لوزارة الداخلية بمشاركة جميع الاندية المحلية الاعضاء بالاتحاد.

وتمكن الكويت من إحراز المركز الاول في منافسات البطولة التي امتدت على مدى ثلاثة أيام بعد ان جمع 186 نقطة متقدما على نادي القادسية الذي احتل المركز الثاني بعد ان حقق 5ر173 نقطة بينما نال الساحل المرتبة الثالثة بعد ان احرز 102 نقطة.

وقال رئيس الاتحاد سيار العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الختام ان البطولة اتسمت بالقوة والندية بين الاندية المشاركة مهنئا الاندية الحائزة على المراكز الثلاثة الأول واللاعبين الفائزين بكل مسابقات البطولة.

واضاف العنزي ان مسابقات البطولة للمضمار والميدان ظهرت بمستوى فني وتنافسي جيد وشهدت تأهل لاعب نادي الكويت ومنتخب الكويت للشباب بدر السويد الى بطولة العالم للشباب المقرر اقامتها في العاصمة الكينية نيروبي في اغسطس المقبل مشيدا بانجاز هذا اللاعب الواعد.

واكد ان الاتحاد حريص على اقامة بطولاته المحلية بانتظام كونها محطة هامة لاكتشاف اللاعبين الموهوبين والذين سيخدمون المنتخب الكويتي في البطولات الخارجية المقبلة مشيرا الى ان الاتحاد يطبق بكل بطولاته كافة الشروط والاحترازات الصحية المعمول بها بالبلاد.

ومن جانبه اعرب اللاعب السويد في تصريح مماثل ل(كونا) عن سعادته البالغة بهذا الانجاز الكبير الذي حققه في مسابقة 800 متر عدوا بعد ان قطع السباق بدقيقة واحدة و49 ثانية و71 جزءا من الثانية مقدما شكره للاتحاد الكويتي للعبة ولناديه على الدعم المتواصل له.

وقال السويد ان هذا التأهل تحقق بعد استعدادات مكثفة قام بها لعدة شهور حيث اشترك في الفترة الماضية بمعسكرين تدريبين في تركيا والمغرب باشراف مدرب منتخب الكويت للشباب المغربي حمو البوكيلي متمنيا ان يحقق نتيجة مميزة في البطولة العالمية التي ستحظى بمشاركة افضل لاعبي العالم بفئة الشباب.

 


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار