الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/21/2021
نادي الكويت يتم استعداداته لخوض منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2021
 


 عمان - أتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الكويتي اليوم الخميس استعداداته لخوض منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021 التي يستضيف الأردن جولاتها غدا الجمعة وتستمر حتى ال27 الشهر الجاري.
ويستهل (الكويت) مبارياته بمواجهة افتتاحية أمام نادي (تشرين) السوري على ستاد عمان الدولي ضمن المجموعة التي تضم أيضا نادي (شباب الأمعري) الفلسطيني ونادي (الفيصلي) الأردني مستضيف منافسات المجموعة التي ستقام من مرحلة واحدة قبل التأهل للدور التالي نظرا للظروف الوبائية الراهنة.
وأكد إداري الفريق الأول بالنادي الدكتور أحمد الصبيح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) استعداد اللاعبين لخوض المباراة وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في بداية مشوار الفريق بالبطولة مشيرا الى ان المنافس (تشرين) فريق قوي ولا يستهان به.
وذكر الصبيح أن المدرب الاسباني كارلوس غونزاليس قد قرأ جميع الفرق المشاركة وأعد الخطط اللازمة لمواجهتها ضمن كتيبة من اللاعبين المحليين والمحترفين القادرين على تحقيق انجاز التأهل عن المجموعة بالرغم من التحاق عناصر اساسية اخرى باستحقاقات المنتخب الوطني.
ولفت الى ان النادي وجه رسالة الى المعنيين في الاتحاد الاسيوي ضمت ملاحظة على موعد مباريات الفريق الثلاث حيث حدد لها ان تقام في الساعة الرابعة عصرا (بالتوقيت المحلي) على عكس الفرق الاخرى التي تقام بعض مبارياتها اما في الرابعة عصرا او الثامنة مساء ما يمنحها ميزة نسبية.
وعن اجواء الاجراءات الاحترازية الصحية المتخذة في البطولة اوضح الصبيح ان اعضاء الوفد اجتازوا فحوصات الكشف عن فيروس (كورونا المستجد) التي اجريت لهم فور وصولهم الى الاردن الثلاثاء الماضي "كما اجرى اليوم فحوصات اخرى قبل المباراة بيوم حسب قوانين البطولة وايضا لم يتم تسجيل اي اصابة بالفيروس".
من جهته اكد مدرب نادي الكويت غونزاليس في مؤتمر صحفي بوقت سابق اليوم أهمية المباراة أمام فريق (تشرين) "المنظم والجيد" مبينا رغبة نادي الكويت بالحصول على النقاط الثلاث وتعزيز طموحاته في المنافسة بصدارة المجموعة.
ومن المقرر أن يلعب (الكويت) الذي سبق وأن أحرز البطولة ثلاث مرات أمام (تشرين) غدا الجمعة قبل أن يواجه (مركز الأمعري) يوم الاثنين المقبل ومن ثم (الفيصلي) الحائز على البطولة مرتان يوم الخميس المقبل.
ويقام دور المجموعات للبطولة الآسيوية بنظام التجمع من مرحلة واحدة حيث يتأهل متصدر كل من مجموعات غرب آسيا الثلاث بالإضافة إلى أفضل وصيف إلى الدور التالي.

 


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار