الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/2/2021
نادي الطموح الرياضي ينظم البطولة المحلية الرمضانية الثالثة للبولينغ
 


 الكويت - نظم نادي الطموح الرياضي الكويتي الخاص برياضات الإعاقة الذهنية اليوم الأحد بطولة الكويت المحلية الرمضانية الثالثة للبولينغ التي أقيمت بنادي البولينغ الكويتي الرياضي بمشاركة 24 لاعبا ولاعبة من ذوي الاعاقات الذهنية وغير ذوي الاعاقة.
وقالت رئيسة النادي رحاب بورسلي في تصريح صحفي إن هذه البطولة الرمضاية التي استمرت يوما واحدا توزعت على أربع مجموعات بواقع ثلاثة للرجال ومجموعة للسيدات.
وأضافت بورسلي أن النادي يقيم هذه البطولة الرمضانية سنويا مشيرة إلى أن هذه هي النسخة الثالثة من البطولة التي استأنفت هذا العام بعد توفقها العام الماضي بسبب جائحة (كورونا).
وأوضحت أن البطولة تهدف إلى تحقيق مفهوم الدمج المجتمعي الكامل لذوي الاعاقات الذهنية مع المجتمع في كافة المجالات إذ يتشارك فيها اللاعبون من ذوي الإعاقة مع نظرائهم من غير ذوي الإعاقة.
وأكدت حرص النادي على اتباع الاشتراطات الصحية عند اقامة البطولة لافتة إلى أن جميع اللاعبين والمدربين تلقوا اللقاح المضاد لكورونا.
وفي منافسات فئة (زوجي) الرجال حصل كل من المتسابق أحمد نصرالله وعلي المطوع على المركز الأول في المجموعة الأولى وبدر السويدان والمقداد الزنكي ثانيا فيما حل محمد الشواف ومحمد الأمير في المركز الثالث.
وفي منافسات المجموعة الثانية حل كل من فهد الملا وحسين القطان على المركز الأول بالمجموعة وعبدالوهاب عيسى وعبدالوهاب الشطي ثانيا فيما حل كل من نواف العتيبي وعلي جولي ثالثا.
وبمنافسات المجموعة الثالثة حصل كل من مساعد الشمري وطارق المرشد على المركز الأول بالمجموعة ومحمد الحازم وخالد الخارجي ثانيا.
أما في منافسات (زوجي) السيدات فقد حلت بالمركز الأول في المجموعة كل من آمنة العنان وريم الناجم فيما حصلت هدى العنان وزهراء شمساه على المركز الثاني ومريم الكندري وأكل الناجم ثالثا ومها الخشتي ودلال الهولي رابعا.
يذكر أن نادي طموح الرياضي يعنى برياضات الإعاقة الذهنية ويمثل دولة الكويت في الأولمبياد الخاص الدولي والإقليمي.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار