الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/7/2021
بطل الراليات مشاري الظفيري يحل ثانيا بالجولة الثالثة ل(فئة تي4) في بطولة العالم لرالي باها الشرقية
 


 الكويت - حقق بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري ومساعده القطري ناصر الكواري المركز الثاني في (فئة تي 4) والمركز الرابع على الترتيب العام في الجولة الثالثة من هذه الفئة في بطولة العالم لرالي باها الشرقية 2021 المقامة في السعودية.
وقال الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن الرالي مر بظروف مناخية قاسية أدت إلى إلغاء مراحل يوم الجمعة ودمجها بمراحل يوم السبت بمسافة إجمالية بلغت 645 كيلومترا في منطقة العقير.
وأضاف أنه بعد هذه الجولة قفز في الترتيب العام لبطولة العالم إلى المركز الثالث مبينا أنه يطمح لتحقيق لقب بطل العالم لهذه السنة.
وأوضح أنه واجه في الرالي صعوبة في الملاحة بسبب سوء الأحوال الجوية وعدم وضوح الرؤية بشكل جيد إلا أنه سعى جاهدا للمضي قدما واعتبر أن هذا المركز يعطيه دافعا وحافزا لتحقيق المزيد من النجاحات في نفس البطولة.
وتوجه بالشكر الى المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ولرئيس مجلس ادارة نادي الكويت الدولي للسيارات عماد بوخمسين ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي النايف الصباح ورئيس فريق 965 الشيخ محمد الجراح الصباح والى الخطوط الجوية الكويتية برئاسة علي الدخان ومدير دائرة العلاقات العامة فايز العنزي على ما قدموه من دعم.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار