الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
1/13/2021
رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يثمن عاليا دعم ورعاية سمو ولي العهد للرياضة الكويتية
 


 الكويت - ثمن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح اليوم الثلاثاء عاليا دعم ورعاية سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله - للرياضة الكويتية عامة وبطولة كأس سموه لكرة القدم بشكل خاص.
وأعرب الشيخ أحمد اليوسف في بيان صحفي عن اعتزاز أسرة كرة القدم الكويتية بحضور ممثل سمو ولي العهد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري المباراة النهائية التي جمعت فريقي (الكويت) و(القادسية) وانتهت بفوز الأول بهدفين لهدف وتتويجه بلقب النسخة ال28 من البطولة.
وهنأ أعضاء مجلس إدارة نادي الكويت بمناسبة حصول فريق كرة القدم على لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه كما هنأ فريقي (القادسية) و(برقان) بحصولهما على المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وأعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن شكره لجهود كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والشركات الراعية واللجان العاملة ومساهمتها في إنجاح البطولة التي اختتمت منافساتها في وقت سابق من اليوم على استاد الشيخ جابر الأحمد الدولي.
يذكر أن أول مسابقة لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1993 - 1994 وحقق الكويت والقادسية لقبها تسع مرات لكل منهما والعربي سبع مرات في حين أحرز نادي السالمية لقب البطولة مرتين وكاظمة مرة واحدة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار