الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
1/5/2021
تشكيل أول مجلس إدارة للاتحاد الكويتي لرياضة الفروسية وانتخاب مسعود حيات رئيسا
 


 الكويت - أعلن اليوم الثلاثاء عن تشكيل أول مجلس إدارة للاتحاد الكويتي لرياضة الفروسية برئاسة مسعود حيات والذي سيناط به الإشراف على مسابقات الفروسية في البلاد بأنواعها السرعة وقفز الحواجز والقدرة والتحمل لمدة أربع سنوات.
وأسفرت الانتخابات التي جرت في أول اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد عن فوز عامر المطيري بمنصب نائب الرئيس ونبيلة العلي أمينا للسر وعبدالله العصيمي نائبا لأمين السر واختيار الفارسين علي الخرافي ويوسف الصباح لتمثيل لجنة الفرسان في حين تم إرجاء اختيار العضو السابع لحين ترشيح فارس من اختصاص القدرة والتحمل لشغل المنصب.
وقال رئيس الاتحاد مسعود حيات في تصريح للصحفيين عقب انتهاء الانتخابات إن تأسيس هذا الاتحاد يعد إضافة مهمة لرياضة الفروسية الكويتية بمختلف منافساتها إذ سيعمل على تطوير ودعم فرسان وفارسات الكويت.
وذكر حيات أن (الاتحاد) سيعمل مع اللجنة الأولمبية الكويتية ونظيريه الآسيوي والدولي في سبيل تحقيق أهدافه التي يسعى إليها خاصة الارتقاء برياضة الفروسية التي تعد "رياضة تراثية" ولها عشاق كثر في دولة الكويت التي تزخر بفرسان على مستوى فني عال.
وأوضح أن تواجد عدد من الفرسان في مجلس إدارة الاتحاد من شأنه إنجاح المساعي وتذليل كل الصعوبات التي تواجه الفرسان ومن ثم تحقيق أفضل النتائج.
حضر الاجتماع ممثلو أندية (حولي للألعاب الرياضية والفروسية) و(سكب لرياضات الفروسية) و(فروسية الفروانية) و(الكويت للفروسية) و(صبحان للألعاب الرياضية والفروسية) و(المسايل للفروسية) و(الكوت لرياضات الفروسية) و(الأحمدي للفروسية) و(فروسية الجهراء) و(الفروسية للألعاب الرياضية) اضافة إلى الفارسين لطيفة الهاجري وشاكر الكاظمي كممثلين عن الفرسان.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار