الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
1/5/2021
رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية يؤكد الحرص على دعم الاتحادات الرياضية المحلية
 


 الكويت - أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الثلاثاء حرص اللجنة على دعم الاتحادات والأندية الرياضية المحلية وتذليل كل الصعوبات أمامها لتحقيق الإنجازات والبطولات.
وقال الشيخ فهد الناصر في تصريح للصحفيين عقب افتتاحه صالة اللياقة البدنية في مقر الاتحاد الكويتي لألعاب القوى والتي تم تجهيزها من قبل اللجنة إن "من شأن هذه المنشأة المساهمة في تطوير مستوى لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية".
وأشار إلى حرص اللجنة على ضمان إعداد أبطال الكويت الذين تأهلوا إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المزمع إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل بأفضل صوره فضلا عن برنامج (البطل الاولمبي) المعني بتجهيز المواهب في الألعاب الرياضية باعتبارهم أبطال المستقبل.
من جانبه تقدم رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي في تصريح مماثل بالشكر والعرفان للجنة على هذه البادرة المميزة مما يعود بفوائد كبيرة في تحسين أرقام اللاعبين وارتقاء مستوياتهم الفنية بعد تطوير البيئة التدريبية لهم.
وقال العنزي إن هذا الدعم والتعاون بين الاتحاد واللجنة الأولمبية وبالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة سيفضي إلى تطوير رياضة ألعاب القوى الكويتية.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار