الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/31/2020
العربي والقادسية والتضامن والجهراء إلى ربع نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم
 


 الكويت - تأهلت اليوم الخميس أندية العربي والقادسية والتضامن والجهراء إلى دور ربع نهائي كأس سمو ولي العهد ال28 لكرة القدم بعد تغلبها على أندية الشباب والصليبيخات والسالمية وكاظمة.
في المباراة الأولى التي أقيمت على ستاد (نادي الكويت) فاز العربي على نظيره الشباب بنتيجة (1-0).
وسجل هدف التأهل للعربي اللاعب السنوسي الهادي من ركلة جزاء نفذها في الدقيقة ال78 ليواجه فريقه غريمه التقليدي القادسية ضمن الدور ربع النهائي.
وفي المباراة الثانية التي جرت على استاد (عبدالله الخليفة الصباح) قسى القادسية على نظيره الصليبيخات بخماسية نظيفة ليودع الخاسر البطولة.
وسجل أهداف القادسية كل من احمد الظفيري والبرازيلي لوكاس (هدفين) وسيف الحشان فيما اختتم مهرجان الأهداف المخضرم بدر المطوع.
وبانتهاء المباراة الثالثة ودع السالمية البطولة بعد خسارته من التضامن بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على استاد (نادي الكويت).
وفي المباراة التي اقيمت على استاد (عبدالله الخليفة الصباح) تغلب الجهراء على كاظمة بركلات الترجيح بنتيجة (9-8) بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).
يذكر أن أندية الفحيحيل وبرقان والساحل تأهلت أيضا للدور ربع نهائي للبطولة بعد فوزها على خيطان والنصر واليرموك على التوالي ضمن منافسات دور ال16.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار