الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/30/2020
بطولة الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية تنطلق غدا
 


 الكويت - تنطلق غدا الخميس منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية التي ينظمها نادي الرماية الكويتي بمشاركة محلية واسعة من رماة النادي والحرس الوطني الكويتي وتستمر ثلاثة أيام.
وقال أمين السر المساعد بالنادي محمد الغربة في تصريح صحفي اليوم الاربعاء إن البطولة التي ستقام على مجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية في النادي ستشمل إقامة مسابقات في رمايات المسدس والبندقية ضغط الهواء لمسافة 10 أمتار كذلك رماية القوس والسهم الأولمبي للرجال والسيدات.
وأضاف الغربة أن اليوم الافتتاحي للبطولة سيقتصر على إجراء التدريبات الرسمية للرماة في جميع المسابقات على أن تبدأ المنافسات فعليا يومي بعد غد الجمعة ويوم السبت المقبل اللذين سيشهدان إقامة الجولات الأولى والنهائيات لجميع المسابقات على أن يتم تتويج الفائزين والفائزات مساء السبت المقبل.
وذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة أعدت كل التجهيزات الخاصة بالميادين ولجان البطولة لإنجاح هذا الحدث ووفرت المستلزمات الخاصة بالرماة والراميات فضلا عن اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الصحية لضمان صحة الجميع مؤكدا أن هذه البطولة لها مكانة خاصة لدى أسرة الرماية الكويتية لأنها تدعم رماة وراميات الكويت.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار