الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/26/2020
منتخب الكويت يحقق 6 ميداليات في البطولة الخليجية لرماية أسلحة ضغط الهواء
 


 الكويت - أعلن نادي الرماية الكويتي أن منتخب الكويت للعبة حقق ست ميداليات متنوعة في البطولة الخليجية لرماية أسلحة ضغط الهواء (البندقية والمسدس) التي اختتمت اليوم السبت بعد منافسات استمرت ثلاث أيام أقيمت (عن بعد) حيث حقق المنتخب ذهبية واحدة وفضيتين وثلاث برونزيات.
وقال أمين سر النادي عبيد العصيمي في تصريح صحفي ان الفوز بهذه البطولة المهمة التي أقيمت تحت رعاية اللجنة التنظيمية لرياضة الرماية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاء بعد أداء لافت لرماة وراميات الكويت في معظم المسابقات في ظل مشاركة 77 راميا ورامية يمثلون خمسة منتخبات خليجية.
وذكر العصيمي أن الرامية حصة الزايد حققت المركز الأول والميدالية الذهبية في رماية (البندقية ضغط هواء لمسافة 10 أمتار) للسيدات فيما حلت زميلتها مريم ارزوقي ثانيا محرزة الميدالية الفضية.
وأضاف أن الفريق المكون من الراميات الزايد وارزوقي اضافة للرامية بتول اشكناني حقق الميدالية الفضية في منافسات الفرق لنفس المسابقة.
وأوضح أن منافسات رماية (البندقية ضغط هواء 10 أمتار) للرجال شهدت فوز الرامي علي المطيري بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفردي فيما حل الفريق الكويتي المكون من الرماة علي المطيري وعبدالله الحربي وبندر المطيري بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الفرق لنفس المسابقة.
وأشار الى أن الفريق المكون من الرماة حمد النمشان وعلي المطيري وسعد العجمي تمكن بدوره من الفوز بالميدالية البرونزية بعد نيلهم المركز الثالث في منافسات رماية (المسدس ضغط هواء 10 أمتار) للرجال.
وبين أن البطولة تقام بإشراف حكام دوليين وتحتضنها ميادين الدول المشاركة اذ تعتمد نتائجها فوريا تحت مراقبة كوادر اللجنة التنظيمية عبر خاصية (أونلاين) وذلك تطبيقا للاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية حيث تم نقل الادوار النهائية لكل المسابقات مباشرة عبر المنصات الالكترونية.
وأهدى العصيمي نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وأسرة الرماية الكويتية هذا الفوز والنتائج المتميزة لرماة وراميات الكويت للقيادة السياسية في البلاد.
وثمن دعمهم السخي لرياضة الرماية الكويتية "ما أثمر تحقيق ابطال الكويت لإنجازات كبرى في أهم المحافل الدولية والقارية والاقليمية".
وأعرب عن اعتزازه وفخره بما حققه رماة وراميات الكويت من نتائج طيبة في هذه البطولة التي جاءت بفضل عزيمتهم وتركيزهم في التدريبات والبطولة اضافة لجهود مجلس إدارة النادي ومعهم الجهازين الإداري والفني للمنتخب. 


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار