الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
5/14/2021
الرامي طلال الطرقي
 


 علن نادي الرماية الكويتي ان لاعب منتخب الكويت للعبة الرامي طلال الطرقي حقق الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للرماية المتواصلة حاليا في مدينة لوناتو الايطالية بعد نيله المركز الاول في منافسات رماية التراب.
وتمكن البطل الطرقي من نيل الذهب في هذه البطولة القوية بعدما اصاب 46 طبقا من اصل 50 في الدور النهائي للمسابقة التي شهدت مشاركة 62 راميا من الرماة الدوليين متقدما بفارق طبق واحد عن الروسي جنادي مامكن الذي حل ثانيا والميدالية الفضية فيما جاء الرامي المصري عبدالعزيز محلبه بالمرتبة الثالثة والميدالية البرونزية.
واهدى رئيس النادي دعيج العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة هذا الفوز لسمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وللشعب الكويتي الكريم ولمنتسبي النادي.
وقال العتيبي ان هذا الفوز سيكون دافعا مهما للبطل الطرقي لتحقيق نتيجة مميزة في دورة الالعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في مدينة طوكيو هذا الصيف والتي تأهل لها منذ مدة مشيدا بأدائه الكبير في كل اطوار المسابقة.
واكد ان النادي حريص على تجهيز رماته المتأهلين للاولمبياد وهم -اضافة الى الرامي الطرقي- منصور الرشيدي وسعود الكندري وعبدالرحمن الفيحان لاعدادهم بافضل صورة لتحقيق مشاركة مميزة للكويت في هذا المحفل الرياضي الاكبر بالعالم وذلك بالرغم من الظروف الصعبة التي تواجهه بسبب استمرار جائحة كورونا.

 


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار