الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
7/27/2020
"يوفنتوس" يتوج بطلا للدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي بالفوز على "سامبدوريا"
 


 روما - توج نادي "يوفنتوس" رسميا بطلا للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي إثر فوزه على ضيفه "سامبدوريا" بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد في آخر مواجهات الجولة ال36 للمسابقة.
وأحرز هدفي المباراة التي استضافها ملعب "يوفنتوس ستاديوم" كل من كريستيانو رونالدو في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول وفيدريكو بيرناردسكي في الدقيقة ال 67 ليستفيق بذلك "يوفنتوس" من آثار هزيمته الصادمة أمام مضيفه "أودينيزى" بهدف مقابل هدفين في الجولة الماضية ويؤكد تسيده المطلق للكرة الإيطالية خلال الأعوام الماضية بإحرازه لقب الدوري للموسم التاسع على التوالي.
وبدد فوز "يوفنتوس" على "سامبدوريا" أي فرصة لملاحقه "انتر ميلان" الذي صعد بفوزه أمس السبت على مضيفه "جنوى" بثلاثة أهداف نظيفة الى موقع الوصافة متجاوز "أتالانتا" صاحب المركز الثالث الذي سقط أمس الأول الجمعة في فخ التعادل مع "ايه سي ميلان" بهدف لكل منهما.
وفي مباراة أخرى في إطار الجولة نفسها تمكن "لاتسيو" اليوم من تحقيق فوز كبير على "هيلاس فيرونا" في عقر داره بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مواجهة تمكن خلالها مهاجم "لاتسيو" ومتصدر هدافي الدوري حتى الآن تشيريو ايموبيلى من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك".
ومع نهاية مباريات الجولة ال36 للمسابقة يتربع "يوفنتوس" في الصدارة برصيد 83 نقطة متقدما بفارق سبع نقاط عن ملاحقه "إنتر ميلان" صاحب المركز الثاني برصيد 76 نقطة في حين يأتي فريقا "أتلانتا" و"لاتسيو" في المركزين الثالث والرابع على الترتيب وفي رصيد كل منهما 75 نقطة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار