الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
6/25/2020
أتالانتا يهزم لاتسيو ويفسح المجال ليوفنتوس بالابتعاد بصدارة الدوري الايطالي
 


روما – ألحق فريق أتالانتا هزيمة مؤلمة بضيفه لاتسيو اليوم الاربعاء في المباراة التي جمعتهما ضمن اطار الجولة ال27 من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وبذلك منع الفريسق الفائز منافسه من اللحاق بفريق يوفنتوس المتفرد بصدارة الدوري الايطالي لكرة القدم والذي كان قد حقق الفوز في مستهل مباريات الجولة التي تمثل عودة مبارايت الدوري بعد تعليقها بسبب انتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).
وفي آخر مبارتي الجولة الليلية تمكن أتالانتا من هزيمة لاتسيو الزائر بعدما أهداه هدفا عكسيا مبكرا بثلاثة أهداف سجلها روبين جوسينس في الدقيقة 38 وروسلان مالينوفسكي في الدقيقة 66 وخوسيه بالومينو في الدقيقة 80 مقابل هدفين أولهما ذاتي والثاني سجله سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 11 من الشوط الأول.
وعلى أرض الاستاد الأولمبي بالعاصمة نجح روما بانتزاع الفوز بهدفين مقابل هدف من ضيفه سامبدوريا الذي بادر لاعبه مانولو جابياديني بالتسجيل في الدقيقة 11 ليرد نجم المباراة إيدين دجيكو بثنائية في الدقيقتين 64 و85 من عمر المباراة.
وفي أولى مباريات اليوم تعادل ثالث الترتيب انتر ميلانو مع ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف لكل منهما.
وبنتائج مباريات الجولة التي أجريت خلف أبواب مغلقة يحتفظ يوفينتوس بالمركز الأول برصيد 66 نقطة أمام لاتسيو في المركز الثاني برصيد 62 نقطة وانتر ميلانو في المركز الثالث برصيد 58 نقطة ومن خلفه أتالانتا في المركز الرابع برصيد 54 نقطة ثم روما في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار