الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
2/22/2020
بطولة الكويت الدولية للموتوكروس 2020 تختتم منافساتها
 


 الكويت - اختتمت السبت بطولة الكويت الدولية لرياضة الدراجات النارية (موتوكروس 2020) منافساتها المحلية والدولية والتي نظمها النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية بالتعاون مع النادي الدولي الكويتي للسيارات على حلبة موتوكروس الدولية في مدينة الكويت لرياضة المحركات.
ففي منافسات البطولة الدولية توج المتسابق الانجليزي كرياميتاس بالمركز الاول في منافسات فئة (كلوب مان) في حين جاء المتسابق الاماراتي عبدالله لنقاوي ثانيا والكويتي بدر الدويسان ثالثا.
واحرز ريتشارد سيكيانا من سلوفاكيا المركز الاول في منافسات فئة (ام اكس 2) تلاه التشيكي بيتربولاك ثم الاستوني هادي ريستورق.
وفي فئة (ام اكس 1) حل المتسابق الالماني ماكيمينيال اولا تلاه تومز ماكومز من لاتفيا ثم البرتغالي باولو انبيرتو.
أما في بطولة الكويت المحلية فأسفرت عن فوز المتسابق الاماراتي احمد النعيمي بالمركز الأول بفئة (كلوب مان) ومواطنه عبدالله لنقاوي ثانيا والكويتي بدر الدويسان ثالثا.
وفي فئة (ام اكس 1) أحرز المتسابق البحريني حسن نور الدين المركز الاول فيما حصل الكويتي براك الجسمي على المركز الثاني ونال البرتغالي مايكل اندرسون المركز الثالث.
وفي فئة (ام اكس 2) حقق المتسابق الكويتي عبداللطيف الخنه المركز الاول فيما حصل الكويتي خالد الفايز على المركز الثاني وحل الكويتي عمر المدلج ثالثا.
في هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي للنادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية عيسى حمزه لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان منافسات اليوم شهدت تواجد أبرز نجوم رياضة الدراجات النارية في العالم وكان التنافس على أشده بين المتسابقين للصعود على منصات التتويج.
واضاف حمزه ان النادي وعلى رأسه رئيس مجلس الادارة الدكتور عماد بوخميس سعى لاخراج البطولة بصورة مثالية ومشرفة للرياضة الكويتية لنضع البلاد على خارطة الرياضة العالمية وخاصة رياضة المحركات.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار