رياضة

المنتخب الكويتي للسيدات يحقق الميدالية البرونزية في (التراب) ضمن منافسات كأس العالم للرماية

 الرباط - أحرز المنتخب الكويتي للسيدات أمس الاثنين الميدالية البرونزية في صنف (التراب) ضمن منافسات كأس العالم للرماية التي اختتمت فعالياتها بمدينة سلا المغربية بمشاركة 360 رام ورامية من 45 بلدا.
وتفوقت الراميات الكويتيات على منتخبات قوية من بينها المنتخب المغربي بفضل كل من شاهد الحوال وسارة الحوال وهاجر عبد الملك واللاتي بصمن على اداء متميز في واحدة من اقوى البطولات العالمية للرماية.
من جهته احتل المنتخب الكويتي للرجال والمكون من خالد المضف وناصر المقلد ويوسف الرشيدي المركز الرابع عالميا بعد ان تنافس بقوة مع المنتخب الامريكي الذي فاز بالمركز الاول فيما حل المنتخب الكازخستاني في المركز الثاني.
واعرب رئيس الاتحاد الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالمناسبة عن اعتزازه بهذا التتويج الذي حازته الرماية الكويتية في هذا الاستحقاق العالمي المهم.
وتوجه العتيبي باسمه ونيابة عن الوفد الكويتي المشارك في البطولة بالتهنئة لمقام صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الامين الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح وللشعب الكويتي بمناسبة هذا الانجاز الذي يضاف الى رصيد الرماية الكويتية.
واختتمت في وقت سابق اليوم منافسات كأس العالم للرماية الرياضية التي نظمها الاتحاد الدولي للرماية بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للعبة بمشاركة أمهر الرماة على صعيد العالم وهي مدرجة ضمن برنامج الاتحاد الدولي للعبة وتحتسب نتائجها ضمن التصنيف العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى