رياضة

الكويت والنصر يتأهلان لربع نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم بفوزهما على التضامن والجهراء

الكويت - تأهل ناديا الكويت والنصر اليوم الاثنين للدور ربع النهائي لمسابقة كأس سمو الأمير لكرة القدم بعد فوز الأول على التضامن بركلات الترجيح (5-4) وفوز الثاني على الجهراء بهدف نظيف ضمن مباريات الدور التمهيدي للمسابقة.

 
وعلى استاد علي صباح السالم تمكن الكويت من الافلات من كمين التضامن الذي أجبره على الوصول لركلات الترجيح بعد انتهاءالوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.
 
ففي وقت المباراة الأصلي تقدم الكويت بهدفين سجلهما اللاعب يوسف ناصر بالدقيقتين 50 و55 فيما حقق التعادل للتضامن اللاعب يوسف العنيزان في الدقيقة 89 ولاعب الكويت المهدي بن رحمة بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 93 لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.
 
وتقدم التضامن بالهدف الثالث عن طريق اللاعب يوسف العنيزان مرة أخرى في الدقيقة 106 قبل أن يتعادل الكويت بهدف اللاعب مشاري غنام في الدقيقة 121 ليؤجل الحسم إلى ركلات الترجيح.
 
واستطاع الكويت تسجيل خمس ركلات ترجيحية صحيحة مقابل أربع ركلات للتضامن ليتأهل الأبيض بصعوبة للدور ربع النهائي من المسابقة.
 
وفي المباراة الثانية فاز النصر على نظيره الجهراء بهدف نظيف سجله اللاعب محمد دحام في الدقيقة 47 ليعلن تأهل فريقه لربع نهائي المسابقة.
 
ويلتقي الكويت في الدور ربع النهائي الفائز من مباراة الشباب والسالمية اللذين سيلعبان في وقت لاحق اليوم فيما يواجه النصر العربي.
 
وتستكمل غدا الثلاثاء مباريات الدور التمهيدي من المسابقة عندما يواجه خيطان الفحيحيل ويلعب القادسية أمام الساحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى