رياضة

مونديال قطر 2022: حريصون على التواصل مع الجماهير الرياضية الكويتية

الكويت - أكد مسؤولون في اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم المقبلة (قطر 2022) حرصهم على التواصل مع جماهير (مونديال العرب) من الكويت المقرر انطلاقه نوفمبر المقبل وشرح الخدمات والانشطة التي تقدمها قطر اثناء البطولة وتوفير أفضل السبل أمامهم بما يضمن متابعة ممتعة لهم دون عراقيل.
وقال مدير النقل في اللجنة المنظمة للبطولة محمد العذبة في تصريح للصحفيين على هامش افتتاح الـ(بوث) التعريفي لجماهير البطولة الذي انطلق اليوم الخميس بمجمع الافنيوز ويستمر حتى الـ5 من اكتوبر المقبل ان الـ(بوث) شكل فرصة لشرح اهمية اقتناء بطاقة (هيا) الالزامية للجماهير والخدمات التي تتيحها لحامليها باعتبارها شرطا أساسيا لدخول قطر اثناء البطولة.
وقال العذبة ان بطاقة (هيا) تعد تذكرة تسمح لحاملها التنقل المجاني في وسائل النقل العامة في جميع ارجاء قطر فضلا عن ان انها تمكنه من دخول الملاعب وترشد على كل الاماكن والوجهات الترفيهية من مطاعم ومقاه ومراكز تسوق ومناطق جذب الجماهير والمواقع الاثرية والثقافية والمعارض التي ستقام على هامش المونديال.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمنصة (هيا) سعيد الكواري ان وجودهم بالكويت جاء كون ان الجماهير الرياضية الكويتية تعد من أكثر الجماهير التي حجزت بالفعل لمباريات المونديال مبديا استعداد الفريق للرد على كل استفسارات الراغبين لحضور المونديال خلال فترة وجودهم في الكويت.
وبين الكواري ان الـ(بوث) يتضمن كل المعلومات الاساسية التي تهم المشجع بدءا من دخول قطر ومن ثم الوصول للملاعب وحضور اهم الانشطة والفعاليات الترفيهية للمشجعين انتهاء بمغادرته للعودة لبلاده متوقعا نجاح هذه الخطوة باستقطاب عدد اكبر من الجماهير في الكويت لحضور البطولة.
وبدوره قال خبير العلاقات الاعلامية في لجنة المشاريع والارث المنظمة للبطولة محمد الخنجي ان انطلاق الـ(بوث) والذي يتزامن مع افتتاح عدة (بوثات) اخرى في قطر والسعودية والامارات يهدف لشرح اهم الانشطة التي تواكب المونديال ومناطق المشجعين وغيرها من الفعاليات المصاحبة للمباريات.
واضاف الخنجي ان الـ(بوث) يسعى ايضا للتعريف عن انطلاق النافذة الاخيرة لبيع تذاكر مباريات كأس العالم وكيفية الحصول عليها كما يعطي معلومات واضحة للجماهير عن الخيارات المتوفرة امامهم للسكن والمواصلات وتنوعها مرحبا بجميع الجماهير الشغوفة بكرة القدم لا سيما من الدول الخليجية لحضور أول نسخة للمونديال تقام على أرض خليجية.
يذكر ان البطولة التي ستجري في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين ستشهد مشاركة 32 منتخبا للمرة الاخيرة وستقام بثمانية ملاعب وهي (لوسيل) و (البيت) و(خليفة) و(المدينة التعليمية) و(الثمامة) و(الجنوب) و (احمد بن علي) و(974).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى