رياضة

اتحاد الكاراتيه يشيد بالإنجازات الكبيرة للمنتخب الكويتي في البطولة العربية الـ13

الكويت - أشاد رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه محمد الجاسم بالإنجازات الكبيرة التي حققها منتخب الكويت في البطولة العربية ال13 التي اختتمت مساء أمس السبت في مصر وتمثلت بحصد لاعبينا 11 ميدالية (ذهبية واحدة وأربع فضيات وست برونزيات).


وقال الجاسم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مساء اليوم الأحد عقب استقباله وفد المنتخب لدى عودته إلى البلاد إن لاعبي أزرق الكاراتيه ومعظمهم من الشباب الواعد تمكنوا من تحقيق حصيلة مميزة من الميداليات في هذه البطولة القوية التي استمرت ثلاثة أيام وأحرز المنتخب المصري لقبها.


وذكر أن المنتخب الكويتي يستعد للمشاركة في عدة بطولات بالفترة المقبلة في مقدمتها دورة الألعاب الرياضية الخامسة للتضامن الإسلامي التي تستضيفها مدينة قونية التركية أغسطس المقبل وغيرها مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة للاتحاد وضمان الاستعداد الجيد للاستحقاقات الخارجية.


من جانبه قال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة فيصل العتيبي إن لاعبي الأزرق حصدوا ذهبية منافسات الكاتا الاستعراضية جماعي للرجال عبر اللاعبين سلمان الموسوي ومحمد الموسوي ومحمد أحمد كما نال فضية نفس المسابقة لفئة الفردي عبر اللاعب سلمان الموسوي.


وأحرز فضية في منافسات الكاتا جماعي سيدات اللاعبات ياسمين المطوع ودلال السعيد وأسرار عيسى أما في منافسات كاتا فردي للسيدات فحصلت على الميدالية الفضية اللاعبة ياسمين المطوع وفي منافسات قتال فردي رجال وزن تحت 84 كلغ فاز للاعب يوسف أحمد بالميدالية الفضية.


وحصل كل من اللاعب محمد العتيبي على الميدالية البرونزية في منافسات قتال فردي رجال وزن تحت 60 كلغ واللاعب يوسف الصراف على برونزية في منافسات قتال فردي رجال وزن تحت 67 كلغ اضافة الى تحقيق لاعبي الأزرق برونزية قتال جماعي للرجال.


وحققت اللاعبة سلامة السلطان برونزية قتال فردي سيدات وزن تحت 50 كلغ فيما حققت اللاعبة دلال السعيد برونزية قتال فردي سيدات وزن تحت 55 كلغ واللاعبة أسرار العيسى برونزية قتال فردي سيدات وزن تحت 61 كلغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى