رياضة

اتحاد كرة الطاولة يختتم موسمه الرياضي 2021-2022 بتكريم الفرق الفائزة بمسابقاته المحلية

الكويت - اختتم الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة موسمه الرياضي (2021/2022) اليوم الاحد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الأول بالمسابقات المحلية التي شملت منافسات الدوري للفئات السنية الاربع واقيمت على مدار الموسم بمشاركة عدد كبير من الاندية المحلية وتوج نادي الفحيحيل بطلا لكأس التفوق.
واحرز نادي برقان لقب منافسات دوري فئة العمومي متقدما على نادي الفحيحيل الذي حل ثانيا في حين نال نادي التضامن المركز الثالث.
وفاز نادي الفحيحيل بالمركز الأول في منافسات فئة (تحت 18 سنة) فيما حل نادي خيطان بالمرتبة الثانية والقادسية ثالثا.
ونال نادي الفحيحيل المركز الاول أيضا في منافسات (تحت 15 سنة) وحل نادي الساحل ثانيا ونادي اليرموك ثالثا فيما توج نادي الكويت بلقب منافسات فئة (تحت 12 سنة) تاركا المركز الثاني لنادي السالمية فيما احرز نادي الفحيحيل المركز الثالث.
وقال أمين السر المساعد للاتحاد نادر بهبهاني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تتويجه اللاعبين الفائزين ان منافسات هذا الموسم للعبة في مسابقاتها الفردي والزوجي والفرق شهدت قوة وندية بين مختلف الاندية المشاركة بفضل جهود الاندية باعداد لاعبيها بشكل مميز.
ولفت بهبهاني الى ان هذا الامر انعكس بشكل جيد على نتائج منتخب الكويت المميزة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي اقيمت في الكويت في مايو الماضي بعد احراز لاعبي (أزرق) الطاولة ميداليتين ذهبيتين في مسابقتي الزوجي والفردي معربا عن امله بمواصلة تحقيق افضل النتائج لمنتخب الكويت في البطولات المقبلة.
واوضح ان ما ميز منافسات هذا الموسم تحقيق اندية حديثة باللعبة مثل برقان والكويت نتائج طيبة مما اسهم بارتفاع مستوى البطولات المحلية مثمنا تعاون الاندية مع الاتحاد الامر الذي اثمر نجاح الموسم رغم ظروف جائحة فيروس كورونا ومتحوراته التي أبطأت وتيرة المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى