رياضة

المنتخب الكويتي لقدم الصالات رجال يخسر من نظيره المغربي في مستهل بطولة كأس العرب

 الرياض - خسر منتخب الكويت لكرة قدم الصالات (رجال) أمام نظيره المغربي اليوم الاثنين بنتيجة (6 - 4) ضمن المجموعة الاولى في مستهل بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات للمنتخبات المقامة في مدينة (الدمام) السعودية في الفترة من 20 إلى 28 يونيو الجاري.
وتقدم المنتخب المغربي بهدف في بداية الشوط الاول فيما استطاع المنتخب الكويتي أن يعادل النتيجة ومع انطلاقة الشوط الثاني عاود المنتخب المغربي التقدم بهدف ثان حتى عادل المنتخب الكويتي النتيجة مرة اخرى.
واستطاع المنتخب المغربي التقدم في الشوط الثاني بتسجيله الهدفين الثالث والرابع حتى عاد المنتخب الكويتي لمعادلة النتيجة بتسجيل هدفين متتاليين قبل أن يحسم المنتخب المغربي التقدم بهدفين أنهى فيهما المباراة لصالحه بنتيجة (6 - 4).
وفي نفس المجموعة حقق منتخب موريتانيا الفوز على منتخب الصومال بنتيجة (8 - 1) ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن المغرب ولكل منهما 3 نقاط يليهما منتخبا الكويت والصومال بدون رصيد.
وفي المجموعة الثانية تعادل منتخبا مصر والعراق بنتيجة (3 - 3) ليحصد كل منهما نقطة واحدة بينما في المجموعة الثالثة فاز المنتخب الفلسطيني على نظيره السعودي بنتيجة (6 - 4) ليحصد أول 3 نقاط.
ويلعب منتخب الكويت في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات المغرب (حامل اللقب) وموريتانيا والصومال فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر والعراق والجزائر بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات السعودية (المستضيف) وفلسطين وليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى