رياضة

الكويت تهزم السعودية والعراق يتغلب على فلسطين في بطولة غرب آسيا الرابعة لكرة قدم الصالات

الكويت - فاز منتخب الكويت لكرة قدم الصالات اليوم الاثنين على نظيره السعودي بنتيجة (5/4) فيما تغلب المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني (6/4) ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الرابعة التي تستضيفها البلاد وتستمر حتى 13 الجاري.

وجاء الشوط الاول لمباراة الازرق وشقيقه السعودي على صالة الشهيد (قشيعان المطيري) بنادي النصر الرياضي قويا اذ شهد 6 اهداف منها 4 للمنتخب الكويتي سجلها عبدالرحمن المسبحي (هدفان) وعبدالعزيز البسام وعبدالرحمن الطويل مقابل هدفين للسعودية سجلهما عبدالاله العتيبي.

وشهد الشوط الثاني نشاطا من المنتخب السعودي ليتمكن من العودة بالنتيجة بعد تسجيله هدفين متتالين عبر اللاعبين فهد الرديني وعبدالرحمن الملا الا ان قائد الازرق صالح الفاضل أحرز هدف الفوز الغالي في الثواني الاخيرة للمباراة ليرفع الازرق رصيده الى 4 نقاط ويحل ثانيا فيما تراجعت السعودية للمركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة أقيمت في نفس الصالة أحرز المنتخب العراقي فوزا مهما على نظيره الفلسطيني بعد مباراة قوية من الفريقين لا سيما في الشوط الثاني الذي شهد احراز معظم الاهداف.

وسجل للفائز كل من وليد فاهم (هدفان) وحيدر مجيد وحامد علاء وغيث رياض وعلي شهاب فيما سجل لمنتخب فلسطين أدهم خويلد (3 اهداف) وعدنان سلوم ليرفع العراق رصيده الى 4 نقاط ويحل بالمركز الأول وبفارق الاهداف عن الكويت فيما بقي منتخب فلسطين دون نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية بالبطولة.

وتتواصل منافسات البطولة غدا باقامة مباراتين في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية تجمع الاولى الإمارات مع لبنان فيما يلعب في الثانية منتخب عمان مع نظيره البحريني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى