رياضة

دورة الألعاب الخليجية.. الإمارات تتوج بذهبية كرة السلة والكويت تحرز الميدالية الفضية والسعودية تنال البرونزية

الكويت - توج منتخب الإمارات لكرة السلة اليوم الأربعاء بالميدالية الذهبية لمنافسات اللعبة ضمن دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بعد فوزه الصعب في المباراة النهائية على نظيره الكويتي بنتيجة (76 - 73) لينال الأزرق الميدالية الفضية.
وجاء الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على صالة الاتحاد الكويتي لكرة السلة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة قويا من الجانبين لاسيما من الإماراتي الذين تمكن من التقدم في الشوط الأول بفارق 10 نقاط بنتيجة (46 - 36).
ودخل لاعبو المنتخب الكويتي الشوط الثاني بقوة ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة في الدقائق الأخيرة للمباراة التي شهدت إثارة كبيرة ليذهب الفوز للإماراتيين بعد أن أضاع لاعبو الكويت عدة رميات حاسمة في الثواني الأخيرة.
وأحرز المنتخب السعودي الميدالية البرونزية للمسابقة بعد فوزه على نظيره البحريني بنتيجة (65 - 57) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي أقيمت على نفس الصالة وسط تقارب في المستوى في معظم فتراتها.
وفي هذا الصدد أشاد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الفني للمنتخبات الخليجية الخمس المشاركة في الدورة مهنئا المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.
وقال العنزي إن لاعبي المنتخب الكويتي قدموا مسابقة جيدة وتأهلوا إلى المباراة النهائية دون خسارة قبل أن يلعبوا مباراة جيدة في الدور النهائي وخسروا بفارق 3 نقاط فقط.
ولفت إلى حرص الاتحاد على تجهيز المنتخب لخوض تصفيات كأس آسيا المقررة في شهر يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى