رياضة

المتحدث الرسمي لدورة الألعاب الخليجية: اتمام كافة التجهيزات لانجاح هذا العرس الرياضي الخليجي الكبير

 الكويت - قال المتحدث الرسمي لدورة الألعاب الخليجية الثالثة عبدالرحمن السيف إن اللجنة الاولمبية الكويتية واللجان العاملة بالدورة أتمت كافة التجهيزات لانجاح هذا العرس الرياضي الخليجي الكبير واستقبال الاشقاء من أعضاء الوفود المشاركة في بلدهم الثاني أرض الصداقة والسلام.


وأضاف السيف في تصريح صحفي اليوم الخميس أن اللجنة قررت أن يكون دخول الجماهير الرياضية لمتابعة جميع المنافسات الرياضية بمختلف الالعاب مجانيا بهدف انجاح هذا الحدث الرياضي الاخوي الكبير لما للجماهير من دور مهم في اضفاء المتعة والتنافسية على الألعاب.


ونقل تحيات رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وجميع اعضاء اللجنة العليا المنظمة لجميع الرياضيين المشاركين بالدورة من الجنسين معربا عن أمله بأن تتسم المنافسات بالروح الرياضية العالية وبمستوى فني عال في كل الالعاب.


ودعا الجماهير الرياضية إلى زيارة ومتابعة حسابات اللجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك التطبيق الخاص للدورة (Kuwait 22) للتعرف على مواعيد وأماكن المنافسات لمتابعة المنافسات.


وأشار الى أنه سيتم نقل معظم المنافسات عبر تلفزيون دولة الكويت بثلاث قنوات رياضية وكذلك عبر اذاعة دولة الكويت فضلا عن تغطية باقي وسائل الاعلام التقليدية والإلكترونية للمنافسات.


وتنطلق منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة غدا الجمعة في الكويت بمشاركة نحو 1700 لاعب ولاعبة يمثلون ست دول خليجية وتستمر حتى ال31 من مايو الجاري.


وتتضمن الدورة إقامة 16 مسابقة رياضية مختلفة في ألعاب القوى وكرات اليد والطائرة والسلة وقدم الصالات والرماية والسباحة والكاراتيه والجودو والمبارزة والتنس والدراجات الهوائية وهوكي الجليد وكرة الطاولة والبادل إضافة إلى رياضة الألعاب الإلكترونية وستقام المنافسات في 12 موقعا ما بين ملاعب وصالات ومضمار ومسبح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى