رياضة

اتحاد كرة القدم يؤجل انطلاق كأس سمو ولي العهد إلى بعد غد لإجراء مسحات (بي.سي.آر) للفرق المشاركة

 الكويت - قرر مجلس إدارة الاتحاد لكرة القدم تأجيل انطلاق منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس سمو ولي العهد في نسختها ال29 الموسم الرياضي (2021 - 2022) إلى بعد غد الأربعاء بدلا من الغد وذلك ليتسنى لجميع الفرق المشاركة إجراء مسحات (بي.سي.آر) وذلك في ضوء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
ووافق مجلس الإدارة اليوم الاثنين على تأجيل مباراة الفريق الذي يبلغ عدد الإصابات في صفوف لاعبيه 8 إصابات أو إصابة جميع حراس مرماه بالفيروس بحسب بيان صحفي صادر عن (الاتحاد).
واعتمد (اتحاد الكرة) تأجيل مباراة فريقي (العربي) و(التضامن) في الدور التمهيدي للبطولة إلى وقت لاحق بسبب إصابة عدد من لاعبي نادي العربي بالفيروس.
يذكر أن قرعة البطولة أجريت في 29 ديسمبر الماضي بحضور ممثلي الأندية وأسفرت عن مواجهة تجمع (اليرموك) مع (الشباب) و(خيطان) مع (كاظمة) و(الجهراء) مع (الفحيحيل) في الدور التمهيدي.
وفي الدور ذاته يواجه (العربي) نظيره (التضامن) في حين يواجه (الصليبيخات) فريق (برقان) ويلاقي (الساحل) نظيره (النصر).
وبحسب القرعة يصدم (السالمية) بنظيره (القادسية) أما نادي (الكويت) فيشارك مباشرة في دور الثمانية باعتباره (حامل اللقب) في النسخة الماضية.
يذكر أن أول مسابقة في بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم انطلقت في الموسم الرياضي 1993 - 1994 وحقق الكويت والقادسية لقبها تسع مرات لكل منهما فيما حققها العربي سبع مرات وأحرز نادي السالمية لقب البطولة مرتين وكاظمة مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى