رياضة

(ريال مدريد) يهزم غريمه (برشلونة) في السوبر الأسباني

 الرياض - فاز فريق (ريال مدريد) الاسباني على غريمه التقليدي (برشلونة) بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة في نصف النهائي لكأس السوبر الاسباني لكرة القدم التي تقام في المملكة العربية السعودية.
وتقدم (ريال مدريد) في الدقيقة ال25 من الشوط الاول عن طريق لاعبه فينيسيوس فيما ادرك (برشلونة) التعادل في الدقيقة ال41 من الشوط نفسه عن طريق مهاجمه لوك دي يونغ.
وعاود (ريال مدريد) التقدم بالمباراة في الدقيقة ال72 من عمر المباراة عن طريق مهاجمه كريم بنزيما ليدرك (برشلونة) ايضا التعادل في الدقيقة ال83 عن طريق لاعبه أنسو فاتي.
وذهبت المباراة الى الأشواط الاضافية التي شهدت تقدم (ريال مدريد) للمرة الثالثة في المباراة عن طريق لاعبه فيدي فالفيردي لتنتهي بعد ذلك المباراة ويكون (ريال مدريد) أول الواصلين لنهائي كأس السوبر الأسباني.
ويقام كأس السوبر الاسباني بمشاركة بطل كأس ملك اسبانيا ووصيفه وبطل الدوري الإسباني ووصيفه حيث يشارك برشلونة بصفته بطلا لكأس ملك إسبانيا فيما يخوض اتليتيكو مدريد البطولة بصفته بطلا للدوري الإسباني اما ريال مدريد فيلعب بصفته وصيفا للدوري فيما يشارك اتليتك بلباو بصفته وصيفا لبطولة كأس اسبانيا.
وكانت قد أقيمت البطولة للمرة الاولى في السعودية في عام 2020 فيما أقيمت بطولة السنة الماضية في اسبانيا نظرا للظروف الصحية في ظل جائحة فيروس (كورونا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى