رياضة

الكويت تحصد 3 ذهبيات وفضية وبرونزية في ختام منافسات بطولة كأس آسيا للترايثلون بالدوحة

الدوحة - حصد لاعبو ولاعبات النادي الكويتي للترايثلون خمس ميداليات متنوعة هي ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية في ختام منافسات بطولة كأس آسيا للترايثلون التي شهدت مشاركة 250 رياضيا من 18 دولة.
واحرز الكويتي عبدالعزيز الدعيج المركز الاول والميدالية الذهبية في منافسات الفئة العمرية من 20 إلى 29 عاما بتوقيت 14ر02ر1 ساعة كما حقق المركز الاول والميدالية الذهبية كأفضل متسابق خليجي رجال.
كما فازت الكويتية هدى الصالح بالمركز الثاني والميدالية الفضية للفئة العمرية وكذلك حصدت الميدالية الذهبية ولقب افضل متسابقة خليجية فيما حقق الكويتي عبدالله الرفاعي المركز الثالث وبرونزية فئة الخليجيين.
وضم منتخب الكويت المشارك في البطولة 13 لاعبا ولاعبه التي حضرها رئيس مجلس الاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري ونائب رئيس الإتحاد محمد حيدر .
وتضمنت منافسات كأس آسيا للترايثلون 2021 رياضات السباحة والدراجات والجري وتعد البطولة جزءا من سلسلة كأس القارات من خلال كسب نقاط التصنيف للتنافس في البطولات القارية.
واختتمت منافسات البطولة التي نظمها الاتحاد القطري للدراجات والترايثلون على مدار يومين بالسباق العام المفتوح الذي اشتمل على 750 متر سباحة و20 كيلو متر للدراجات وخمس كليو مترات جري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى