رياضة

نادي البولينغ: فوز منتخب الكويت بالميدالية الفضية في بطولة العالم يعد "إنجازا رياضيا لافتا"

 الكويت -  أكد نادي البولينغ الكويتي ان فوز لاعبي منتخب الكويت للعبة إياد العميري ويعقوب الشطي بالميدالية الفضية في بطولة العالم للعبة في أمارة دبي الاماراتية ضمن منافسات مسابقة الزوجي لفئة الاساتذة يعد "إنجازا رياضيا لافتا".
وقال مدير المنتخبات في النادي نادر المنصور في تصريح صحفي اليوم الاربعاء عقب عودة الوفد الكويتي للبلاد ان الفوز بهذا اللقب في البطولة الكبيرة التي شهدث مشاركة افضل ابطال العالم بهذه الرياضة في العالم جاء ثمرة للجهود الكبيرة والأداء الجيد للاعبين اثناء ادوار المنافسات.
واضاف ان اللاعبين تحليا بالإصرار والعزيمة لرفع اسم الكويت عاليا فى هذا المحفل الرياضي الدولي الكبير وكان مستواهما مميزا منوها بدعم مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ طلال المحمد الصباح والذي تمثل بتذليل كافة العقبات التي تواجه اللعبة وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء والنهوض بها.
وأشار إلى ان الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العمل والعطاء للارتقاء بالمستوى الفني للاعبين استعدادا لخوضهم البطولات القارية والعالمية المقبلة مشيدا بالتزام لاعبي المنتخب الكويتي بالتدريبات و بجهود الأجهزة الفنية والإدارية المشرفة عليهم.
يذكر ان البطولة التي انطلقت في دبي بالسادس من نوفمبر الجاري وتستمر حتى ال26 منه شملت ايضا اقامة منافسات للرجال وللسيدات ولأصحاب الهمم من ذوي الاعاقة على الكراسي المتحركة علما ان جميع هذه المسابقات شملت فئات الفردي والزوجي والفرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى