رياضة

رئيس نادي الألعاب الشتوية: الاتحاد الدولي لهوكي الجليد (IHF) يمنح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين

الكويت - قال رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي ان الاتحاد الدولي لهوكي الجليد (IHF) منح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين منهم سيدتان وذلك بعد اجتيازهم الاختبارات المطلوبة من لجنة الحكام الدولية التابعة له ما سيمكنهم من ادارة المباريات الدولية.

واوضح العجمي ان الحكام هم عبدالله الزيدان ومحمد المتروك وعلي الصراف اضافة للحكمتين شوق الهندال ومريم الديولي معتبرا ان حصول هذه النخبة من الحكام الكويتيين على الشارة الدولية يعد مكسبا كبيرا لرياضة الهوكي على الجليد بالكويت.

وأضاف ان ثقة الاتحاد الدولي بالحكام الكويتيين واعتمادهم عليهم للانضمام الى اسرة الحكام الدوليين بالاتحاد هو "مصدر فخر لكل منتسبي النادي وتأكيد على تميز الكوادر التحكيمية بالنادي وتجسيد للعلاقة المميزة التي تجمع النادي مع الاتحاد الدولي لا سيما ان الكويت عضو فعال بالاتحاد الدولي للعبة".

واكد ان النادي حريص على دعم الكوادر الوطنية الناشطة في كل الالعاب الشتوية الخمس التي يشرف عليها من لاعبين وحكام ومدربين واداريين ويعمل على اتاحة المساحات لهم للنجاح والتميز متمنيا للحكام الخمسة التوفيق في مسيرتهم التحكيمية على الصعيد الدولي بعد نجاحهم اللافت على المستوى المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى