رياضة

المنتخب الكويتي للدراجات المائية يحصد 3 ميداليات ذهبية ببطولة العالم في (أريزونا)

 الكويت - حصد المنتخب الكويتي للدراجات المائية ثلاث ميداليات ذهبية أمس السبت في منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية 2021 والمقامة في ولاية (أريزونا) الأمريكية وينظمها الاتحاد العالمي للدراجات المائية.
وتمكن المتسابق محمد بوربيع من الفوز بالمركز الأول بفئة (سوبر ستوك) في حين حقق المتسابق عبدالرحمن العمر المركز الأول بفئة (1100 ستوك للمحترفين) وحصل المتسابق سالم المطوع على المركز الأول بفئة (البرو أم سوبر ستوك).
وأشاد رئيس وفد المنتخب الكويتي للدراجات المائية المتسابق عبدالوهاب العمر في تصريح صحفي اليوم الأحد بما تم تحقيقه من ميداليات والأداء المتميز من المتسابقين معربا عن تقديره وشكره وأعضاء الوفد للدعم الذي حظي به المنتخب من الهيئة العامة للرياضة والجهات الراعية الداعمة بهذا المحفل الرياضي العالمي.
وأضاف العمر أن مجموع الميداليات التي حصل عليها المنتخب إلى الآن ثماني ميداليات هي ست ذهبيات وفضيتان لافتا إلى أن البطولة منذ يومها الأول في الرابع من أكتوبر الجاري شهدت منافسة قوية في مختلف الفئات لوجود نخبة من أفضل متسابقي العالم.
وأشار الى أن المنتخب سيختتم مشاركاته في خوض كل من المتسابقين بوربيع والعمر سباق فئة (برو جي بي) لكبارالمحترفين ومشاركة المتسابق المطوع بسباق فئة (برو أم ستوك).

زر الذهاب إلى الأعلى