ملفات خاصة

وزير الدفاع يبحث مع سفيري الصين وأوكرانيا كلا على حدة العلاقات الثنائية

 الكويت - بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح اليوم مع سفيري الصين وأوكرانيا لدى البلاد كلا على حدة العلاقات الثنائية بين بلديهما ودولة الكويت واخر التطورات الاقليمية والدولية.
وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي ان الشيخ حمد جابر العلي استقبل في مكتبه صباح اليوم الاثنين سفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة لدى البلاد لي مينغ قانغ اذ تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز اواصر التعاون والعمل بين البلدين الصديقين.
حضر اللقاء رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح والملحق العسكري الصيني العميد شيويه تشوان لاي فيما حضر من ادارة اسيا بوزارة الخارجية المستشار خالد الياسين والملحق الدبلوماسي عمر اللقمان.
كما استقبل نائب وزير الدفاع في وقت لاحق صباح اليوم سفير جمهورية اوكرانيا الصديقة لدى البلاد الدكتور الكسندر بالانوتسا اذ تم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية واستعراض اهم الامور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك اضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون والعمل بين البلدين الصديقين.
حضر اللقاء رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصباح وحضر من ادارة اوروبا بوزارة الخارجية المستشار نواف العنزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى