محليات

سمو رئيس مجلس الوزراء يؤكد استقرار الوضع الصحي في البلاد

 لكويت - أكد سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس استقرار الوضع الصحي في البلاد مشيرا سموه إلى عدم تسجيل أي حالة إصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا (أوميكرون).
جاء ذلك في تصريح للصحفيين أدلى به سمو رئيس مجلس الوزراء على هامش الزيارة التي قام بها سموه إلى ميدان الأديرع التابع للقوة البرية في الجيش الكويتي.
وذكر سموه أن حالة الوضع الصحي في دولة الكويت "مستقرة ولله الحمد والمنة لكننا نتابع باهتمام شديد المتحور الجديد (أوميكرون) الذي شغل العالم في الأيام القليلة الماضية ووصل إلى بعض الدول الخليجية".
وأكد سموه أن دولة الكويت "لم تسجل أي إصابة بهذا المتحور الجديد" مبينا أن "التقصي والتتبع من وزارة الصحة قائمان كما أن اللجنة العليا لطوارئ كورونا في مجلس الوزراء تتابع باهتمام كل التقارير من وزارة الصحة ومجلس الوزراء في حالة استعداد دائم للتعامل مع هذاالوضع".
وأوضح سموه أن "الاحترازات التي اتخذتها دولة الكويت بمنع دخول أي شخص لم يتلق التطعيم وفرض مسحة أثبتت نجاعتها" مشددا سموه على "ضرورة الالتزام والتقيد بالاشتراطات الصحية في المرحلة المقبلة".
رافق سمو رئيس مجلس الوزراء خلال الزيارة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح ووزير الخارجية وزيرالدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ووزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى