عربي دولي

البحرين تعلن الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام 3 أيام لوفاة رئيس الإمارات

الكويت - أعلنت مملكة البحرين اليوم الجمعة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام لوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وقالت وكالة أنباء البحرين (بنا) إنه بأمر من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة ينعى الديوان الملكي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
ونعى الملك حمد بن عيسى الشيخ خليفة بن زايد الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمتيه العربية والإسلامية ونصرة قضاياهما "وقد كان رحمه الله قائدا حكيما كرس حياته في خدمة شعبه وأمته وخدمة الإنسانية".
وقال إن البحرين التي آلمها هذا المصاب الجسيم لتعرب عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى أسرة آل نهيان الكرام وحكومة وشعب الإمارات داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرة آل نهيان وشعب الإمارات الشقيق الصبر والسلوان.
وكانت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية أعلنت وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في وقت سابق اليوم كما أعلنت الحداد الرسمي على الراحل وتنكيس الأعلام لمدة 40 يوما وتعطيل العمل في الوزارات والمؤسسات والدوائر الاتحادية كافة لمدة ثلاثة أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى