عربي دولي

البحرين.. اللجنة المنظمة لاحتفالية رواد الخليج 2021 تكرم عدداً من الشخصيات الكويتية والخليجية

 المنامة - كرمت اللجنة المنظمة لاحتفالية تكريم رواد الخليج 2021 تحت شعار (الي ماله أول ماله تالي) بمملكة البحرين اليوم الجمعة نخبة من الشخصيات الكويتية والخليجية نظير ما قدموه من خدمات في الأعمال الإنسانية والأدب والرياضة والصحافة والشعر والقيادة والسياسة.
كما كرمت اللجنة المنظمة في الحفل الذي اقيم مساء اليوم عددا من الشخصيات الإعلامية والاقتصادية والرياضية الكويتية منهم الإعلامي الكويتي علي الريس ورجل الأعمال الكويتي جواد بو خمسين ورجل الأعمال الكويتي إبراهيم البغلي.
ومن جانبه اعرب الإعلامي الكويتي علي الريس في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن شكره وتقديره لمملكة البحرين على تكريم عدد كبير من الشخصيات الخليجية البارزه الذين خدموا اوطانهم وشعوبهم في مختلف المجالات.
وقال الريس ان هذا التكريم الذي حصل عليه جاء نتيجة للجهود المبذولة في مجال التلفزيون والإذاعة مؤكدا انه "تكريم للكويت وشعبها المعطاء".
يذكر ان الهيئة العالمية لتبادل المعرفة الجهة المنظمة لحفل التكريم هي مؤسسة تعليمية غير ربحية اسست عام 2000 في الولايات المتحدة الامريكية لتكون بوتقه للافكار الإبداعية في مجال التعليم في القرن ال21 وتضم مجموعة من الجامعات والمعاهد ومراكز البحث والمؤسسات المهنية المعنية بالتعليم والبحث العلمي في عدد من الدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى