3/9/2019

اختتام بطولة الشيخ جابر العبدالله الصباح للرماية بتتويج الفائزين بمسابقاتها



  الكويت - اختتمت بطولة الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح للرماية مساء اليوم السبت بتتويج الفائزين والفائزات بمنافساتها التي استمرت ثلاثة أيام وشملت مسابقات الرماية الأولمبية (البندقية) و(المسدس) و(القوس والسهم) لفئات الرجال والسيدات.
وأعرب ممثل راعي البطولة الشيخ عبدالله جابر المبارك الصباح في تصريح للصحفيين عقب حفل الختام عن تشرفه بحضور هذا الحفل وتكريمه للرماة والراميات الفائزين بمنافساتها مشيدا بالتنظيم المميز للنادي للبطولة.
من جانبه قال رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي إن البطولة ظهرت بمستوى فني جيد في ضوء مشاركة عدد من الرماة المميزين من النادي والحرس الوطني معربا عن اعتزازه وكل منتسبي النادي بتنظيم مثل هذه البطولات التي تحمل أسماء رجالات الكويت الذين دعموا النادي منذ تأسيسه.
وأضاف العتيبي في تصريح مماثل أن الرماية الكويتية حققت إنجازاتها الكبيرة بفضل دعم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لهذه الرياضة مضيفا أن للشيخ جابر العبدالله أيادي بيضاء في دعم الرماية الكويتية من خلال إقامة هذه البطولة سنويا.
وأسفرت منافسات البطولة وهي ضمن منافسات الموسم المحلي للنادي وشهدت مشاركة عدد كبير من رماة وراميات النادي عن إحراز الرامي عبدالله الحربي من رماة النادي المرتبة الأولى بمسابقة رماية (بندقية الهواء لمسافة 10 أمتار) للرجال.
وفي الفئة نفسها فاز الرامي علي المطيري بالمركز الأول في مسابقة رماية (مسدس الهواء 10 أمتار) للرجال في حين حصل الرامي عبدالله طه على لقب مسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي).
وتمكن الرامي عبدالله مال الله من نيل لقب مسابقة رماية (القوس والسهم مركب) في حين فاز الرامي حاتم العصيمي بالمركز الأول بمسابقة رماية (القوس والسهم للفئة المفتوحة).
وفي منافسات فئة السيدات تمكنت الرامية مريم ارزوقي من إحراز لقب مسابقة رماية (بندقية الهواء لمسافة 10 أمتار) في حين توجت الرامية أميرة المرضي بلقب مسابقة رماية (مسدس الهواء لمسافة 10 أمتار).

 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - إدارة رصد الأخبار