الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
9/9/2019
وكيل وزارة المالية صالح الصرعاوي : العلاقات الاقتصادية مع اليابان متميزة
 


 القاهرة - قال وكيل وزارة المالية الكويتية صالح الصرعاوي اليوم الاثنين إن العلاقات الاقتصادية مع اليابان "متميزة" واصفا إياها بأنها "من الشركاء التجاريين للكويت".
جاء ذلك في تصريح أدلى به الصرعاوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش رئاسته وفد الكويت المشارك في المنتدى الاقتصادي العربي الياباني.
واوضح الصرعاوي أهمية انعقاد المنتدى في تعزيز العلاقات الاقتصادية العربية اليابانية الى جانب بحث زيادة التبادل التجاري والاستثماري ونقل الخبرات بين الجانبين.
وذكر ان المنتدى يناقش مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك مثل الطاقة والبنية التحتية والشركات الناشئة بالاضافة الى الموضوعات المستقبلية الخاصة بالأفكار التسويقية للمنتجات والشركات الناشئة.
واشار الى رعاية الامين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط للمنتدى الذي يستمر يوما واحدا الى جانب مشاركة وزراء الاقتصاد العرب ممثلي المجلس الاقتصادي والاجتماعي وكبار المسؤولين من الدول العربية واليابان ومؤسسات العمل وممثلي الشركات العربية واليابانية.
ويتضمن المنتدى مجموعة فعاليات من بينها عدد من جلسات العمل بمشاركة عدد من الوزراء العرب واليابانيين ومؤسسات العمل العربي المشترك ومؤسسات الجانب الياباني.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار