الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
8/18/2019
الادارة العامة للاطفاء: إلزام الشركات المنفذة للجسور وضع اشتراطات الوقاية من الحريق
 


 الكويت - شدد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد اليوم الأحد على إلزام الشركات المنفذة لمشاريع الجسور قيد الإنشاء وضع اشتراطات للوقاية من الحريق في تلك المشاريع.
جاء ذلك في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام ب(الاطفاء) عقب اجتماع الفريق المكراد مع المدير العام للهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندسة سهى أشكناني في إطار الحرص على سلامة المشاريع قيد الإنشاء من مخاطر اندلاع الحرائق.
وأشار البيان إلى أن الجانبين بحثا التعاون في شتى المجالات التي تساهم بإنجاز المشاريع الكبرى في البلاد مضيفا أن الاجتماع يهدف إلى تأمين المشاريع الحيوية من أي مخاطر قد تعرقل عملية إنشائها وتتسبب في تأخير تسليم المشروع.
وولفت إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد الحريق الأخير الذي اندلع في 2 أغسطس الحالي بأحد مشاريع الجسور قيد الإنشاء على طريق الشيخ زايد آل نهيان (الدائري الخامس).
وحضر الاجتماع مدير إدارة الطرق السريعة بالهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس محمود رمضان ومن جانب الإدارة العامة للاطفاء نائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص ونائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار