الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
8/9/2019
رئيس بعثة الحج : توافد حجاج الكويت إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية
 


مكة - قال رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي اليوم الجمعة أن حجاج الكويت توافدوا الى مشعر منى لقضاء يوم التروية بكل يسر وسهولة استعدادا للوقوف بمشعر عرفات غداالسبت لأداء الركن الأعظم في الحج.
وذكر عمادي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن حجاج الكويت توافدوا الى مشعر منى دون مشاكل أو عوائق في ظل متابعة حثيثة من فرق ولجان بعثة الحج الكويتية التي انتقلت معهم من مكة الى مشعر منى.
وأوضح أن فرق البعثة باشرت أعمالها فور وصولها الى مشعر منى في يوم التروية لتقديم خدماتها الطبية والصحية حيث تتواجد عيادة طبية في مقر البعثة بمنى لخدمة حجاج الكويت في يوم التروية وفي أيام التشريق.
واضاف أن لجنة التفويج وضعت خطة متكاملة "لتفويج الحجاج الكويتيين بين المشاعر كاملة على أرض الواقع ابتداء من اليوم يوم التروية ويوم عرفة والنفرة الى مزدلفة وحتى نهاية ايام التشريق".
ودعا عمادي فرق ولجان البعثة والمعنيين في الحملات الكويتية الى ضرورة التكاتف والتعاضد والعمل بروح الفريق الواحد "حتى نصل إلى ما عملنا من أجله وهو تحقيق النجاح في عملية تفويج الحجاج والتيسير على الحجاج لأداء مناسكهم".
وأشاد عمادي بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من خلال تنظيم موسم الحج بهذه الأعداد البشرية الضخمة المنتشرة في جميع الطرقات والشوارع وتوفير كل هذه الإمكانات الهائلة حتى يؤدي الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وتقدم بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على كل ما تبذله للحجاج القادمين من مختلف بقاع العالم أجمع في هذه الأيام المباركة مشيرا الى أن "كل ذلك انعكس وينعكس بالإيجاب من خلال التطورالهائل الذي يلمسه القاصي والداني في كل موسم".


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار