الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
12/1/2019
عقد اجتماع الدورة ال(40) للمجلس الأعلى لمجلس التعاون في العاشر من الشهر الجاري بالرياض
 


الرياض - اعلن الأمين العام لمجلس التعاون عبداللطيف الزياني أن أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سيعقدون اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون بالرياض يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
وقال الزياني في تصريح صحفي اليوم الاحد ان المجلس الوزاري سيعقد اجتماعه التحضيري للقمة الخليجية في مقر الأمانة العامة في مدينة الرياض يوم الأثنين الموافق التاسع من ديسمبر الجاري.
وأضاف ان أصحاب الجلالة والسمو القادة سيبحثون عددا من المواضيع المهمة لتعزيز مسيرة التعاون والتكامل بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات السياسية والدفاعية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية.
واوضح أصحاب الجلالة والسمو القادة سيبحثون كذلك التطورات السياسية الاقليمية والدولية والأوضاع الأمنية في المنطقة وانعكاساتها على أمن واستقرار دول المجلس.
واعرب الزياني عن ثقته بأن القمة الأربعين لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس سوف تخرج بقرارات بناءة تعزز من اللحمة الخليجية وتعمق الترابط والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء وترسخ أركان هذا المجلس المبارك.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار