الوفيات فى مثل هذا اليوم رياضة وجه من الأخبار ملفات خاصة مال وأعمال أخر الأخبار محليات الرئيسية
 
3/26/2019
منظمة التحرير الفلسطينية تحذر من توظيف نتنياهو التصعيد في غزة لصالحه في الانتخابات
 


 رام الله / حذرت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الاثنين من توظيف بنيامين نتنياهو التصعيد في قطاع غزة لصالحه خلال الانتخابات الإسرائيلية المقبلة.
وقالت اللجنة التنفيذية في بيان إن "حكومة نتنياهو تسعى الى استخدام هذه التطورات في المزاد الانتخابي الإسرائيلي أوائل الشهر المقبل وتوظيفها لصالح نتنياهو شخصيا وحلفائه في اليمين المتطرف".
وأضافت أن "ما يجري يؤكد أن نتنياهو يخطط لتصعيد الحصار والعدوان على أهلنا في قطاع غزة وخلق أجواء متوترة في المنطقة لفرض الاستسلام على شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية عبر ما يسمى صفقة القرن".
وأكدت تمسكها الحازم بحق الشعب الفلسطيني في انهاء الاحتلال على كامل أراضيه المحتلة عام 1967 وتجسيد إقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية وحق العودة للاجئين وفق قرار الأمم المتحدة رقم 194.
ودعت اللجنة الامة العربية حكومات وقوى وشعوبا الى تعزيز تضامنها ووحدتها لإحباط المؤامرات التي تحاك من قبل إدارة ترامب وحكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة والتمسك بمبادرة السلام العربية.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مواقع في قطاع غزة خلال الساعات الماضية وقررت اغلاق جميع معابر قطاع غزة بدعوى الرد على إطلاق صاروخ من قطاع غزة وسقوطه قرب تل أبيب.


 كونا
حقوق الطبع محفوظة © لوزارة الاعلام - مراقبة رصد الأخبار